مطلوب موظفين على وجه الحيره ..!!



.
.
.

وأخيرررراااا … جمعتـ / ــي بكرم من الله رأس المال اللازم للبدء بتجارة أحلامك
أنتـ/ـي عقلية تجارية ذكيه .. فقد اشتريت قطعة أرض منذ زمن وقمت/ـي ببناء تجاري بسيط ذو فتحتين أحدهما قمت بتأجيرها والآخرى بدأت بتجهيزها استعدادا لمشروعك ,,,
المهم أنكـ/ــي انهيت دراسة الجدوى وحددت جميع مهامك وقمت بتسجيل المؤسسة لدى وزارة التجارة ثم انهاء اجراءات الغرفة التجارية ومايصاحبها من معارك جميله يحبها الجميع 🙂
المهم أنه تبقى تعيين عدد من الموظفين وقد قمت/ـي بالاعلان عنها مسبقا بين اهلك ومن تعرفه وتقدم عدد لاباس به من الراغبين بالوظيفه . عينتـ/ــي ولله الحمد اثنين وبقي واحدا / ه لان وظيفتهـ / ـا حساسه وتحتاج التركيز في نوع الشخص المناسب لها واقتصر الخيار على ثلاثة مرشحين :
1 – موظفـ/ـه في شركة أخرى يحمل شهادة بكالوريس لهـ/ـا خبره في المجال المطلوب سنتين وتقدم للوظيفه باعتبار أن الراتب المطروح هنا يزداد عن راتبه بـ 1500 ريال .
2- أحد الأقرباء أعزب / آنسه بحكم قرابته يحمل شهادة الثانوية لم يبحث عن عمل منذ فتره جرب بعض الوظائف ولم يستمر فيها وآخر مرة عمل فيها أو بحث عن عمل منذ 6 أشهر تقريبا .
3- سجينـ / ـه مفرج عنهـ / ـا سُجٍنـ/ـت سنتين لقضية غير أخلاقيه . تائبـ/ـه يحمل شهادة حُسن سيرة وسلوك من السجن , يحمل شهادة بكالوريس في نفس التخصص المطلوب رب/ـه أسرة ولديه/ـا طفلان .

والسؤال المطروح هنا …. من هو المرشح للوظيفه في مؤسستك ومن سيحصل عليها ؟

طبعا اسهبت في الشرح حتى يعيش كل واحد منا الحدث بتفاصيله ويكون رده أو تعليقه أقرب إلى الحقيقه …

وبحكم أني صاحبة الموضوع فسأترك تعليقي لاحقا ….

تقديري للجميع

,
,
,
,

أريسا

سبحان الله و الحمد لله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.