مشاجرة جماعية جديدة تعلّق دراسة طلاب مدرسة بوا بالطائف



مشاجرة جماعية جديدة تعلّق دراسة طلاب مدرسة بوا بالطائف

فارس المشعل (سبق) الطائف:

اصيب 3 طلاب باصابات طفيفه فيما علّقت الدراسة صباح اليوم في مدرسة بوا -جنوب الطائف- كما تضررت مجموعة من السيارات إثر نشوب مضاربة جماعية بين طلاب قبيلتين داخل وامام بوابة المدرسة..
وتعود تفاصيل مضاربة اليوم الى مشاحنات وخلافات بين القبيلتين اللتين تجمع المدرسة ابنائها حيث قام مجموعة من الشباب بالتجمهر امام بوابة المدرسة والصرخ ورجم الحجارة على مبنى المدرسة والسيارات مما دفع طلاب المدرسة للتدافع والتشابك فيما بينهم واسفر ذلك عن تعرض 3 طلاب لإصابات طفيفة فيما تم تكسير زجاج مجموعة من سيارات الطلاب والمعلمين..
ادارة المدرسة ابلغت الجهات الأمنية التي هرعت على الفور للموقع ليتم ضبط 10 من المشاركين في المضاربة حيث يجري حالياً التحقيق معهم..
الجدير بالذكر ان المضاربات الطلابية بين طلاب القبلتين في مدرسة بوا اصبحت امراً معتاداً وكان آخرها ماحدث قبل اسابيع قليلة واضطر معه أولياء الأمور الى منع ابنائهم من الدراسة لعدة ايام قبل ان تتدخل الجهات التعليمية لإعادتهم الى مقاعد الدراسة..
وتاتي خلافات القبلتين نتيجة خلاف على مجموعة من الاراضي فيما يطالب افرادج القبلتين بفصل المدرسة تلافياً للمشاكل والمشاحنات ولخلق اجواء تعليمية مناسبة للطلاب..

أضيف في يوم: الأربعاء بتاريخ: 27/5/2019 – الساعة: 11:42 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة

سبحان الله و الحمد لله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.